شراكة بين كربون صفر "CarbonSifr" وماي فاتورة "My Fatoorah" لدمج العمل المناخي في مجال المدفوعات في جميع أنحاء المنطقة


أعلنت كربون صفر "CarbonSifr"، الشركة الرائدة في مجال تقنيات المناخ في الشرق الأوسط والشريك المفضل لجمعية الإمارات للطبيعة، عن شراكة مع ماي فاتورة "MyFatoorah"، شركة التكنولوجيا المالية الرائدة والمعروفة بحلول الدفع المتطورة. وتهدف هذه الشراكة الجديدة إلى دمج العمل المناخي في حلول الدفع الخاصة بـ ماي فاتورة "MyFatoorah”، مما يبسط العملية للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة، وذلك للمساهمة في المبادرات المناخية مع كل معاملة.

سيعمل هذا التعاون على تعزيز وعي المستهلك وتوفير الفرص للعملاء لتقليل البصمة الكربونية لمعاملاتهم وإزالتها بشكل فعّال، سواء كان ذلك من خلال تناول الطعام في أحد المطاعم، أو حجز إقامة في فندق، أو شراء المنتجات الصديقة للبيئة. كل حركة مالية لديها الفرصة لتصبح خطوة نحو مستقبل أكثر ملاءمة للمناخ.


وتعليقاً على هذه الشراكة، قال مصطفى بوسكا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون تقليل انبعاثات الكربون في كربون صفر «CarbonSifr»:" تعد هذه المبادرة خطوة محورية في مهمتنا لجعل العمل المناخي متاحًا بشكل متسق وسهل. واليوم، نقوم بالفعل بتحويل آلاف المعاملات اليومية إلى إجراءات من أجل المناخ، وستساعدنا التكنولوجيا المالية الخاصة بـ MyFatoorah، المعروفة بأعلى مستوى من الأمان والكفاءة، على توسيع هذا التأثير بشكل أكبر في جميع أنحاء المنطقة، وتمكين المزيد من الشركات والمستهلكين من المشاركة في الإشراف البيئي. "

من جهته، قال سايت هاليسي، الرئيس التنفيذي للإيرادات في ماي فاتورة"MyFatoorah":"من خلال الشراكة مع كربون صفر «CarbonSifr»، سنقوم بدمج العمل المناخي في حلول التكنولوجيا المالية الخاصة بنا، وهذا يتيح لنا أن نقدم للشركات في جميع أنحاء المنطقة القدرة على دمج الممارسات الصديقة للبيئة بسلاسة في مدفوعاتها، وهو الأمر الذي يشعرنا بالحماس."

تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة لكلا الشركتين في استخدام التكنولوجيا المالية لتعزيز الممارسات الاقتصادية الصديقة للبيئة، والتي تعود بالنفع على الكوكب وسكانه. ومع تطور كربون صفر "CarbonSifr" وماي فاتورة "MyFatoorah"، فإنهما يواصلان قيادة قضية العمل المناخي، مما يضمن أن كل حركة مالية لا تدعم النمو المالي فحسب، بل تعزز أيضًا من الجهود البيئية.

 

حول كربون صفر «CarbonSifr»

شركة كربون صفر «CarbonSifr» هي شركة تعمل في مجال تكنولوجيا المناخ ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. تلتزم الشركة في دمج العمل المناخي في الحياة اليومية، وتوفر حلولًا مدعومة بالتكنولوجيا لقياس البصمة الكربونية للشركات وتقليلها وإزالتها. وبفضل جهودها، تلعب كربون صفر «CarbonSifr» دورًا محوريًا في تعزيز الوعي المناخي وتسريع العمل المناخي في منطقة الشرق الأوسط.  تعتبر كربون صفر «CarbonSifr» شريكاً مفضلاً لجمعية الإمارات للطبيعة، وهي أيضًا عضو في تحالف الإمارات للكربون.

نبذة عن "ماي فاتورة"

تأسست "ماي فاتورة" في عام 2016 في الكويت، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تلتزم بتقديم حلول دفع متطورة مع الاهتمام الدائم بتوفير خدمات آمنة تنال رضاء العملاء. تحتل الشركة مكانة رائدة بفضل نهجها القائم على تبسيط خدمات المدفوعات الرقمية المقدمة لكلٍ من الشركات والأفراد عبر الدمج بين التكنولوجيا المتطورة والتركيز على متطلبات المستخدمين من أجل المساهمة في صياغة مشهد المعاملات المالية. جاءت شركة "ماي فاتورة" ضمن قائمة فوربس لأفضل 30 شركة في مجال التكنولوجيا المالية في دول مجلس التعاون الخليجي لمدة ثلاثة أعوام متتالية. وبفضل تواجدها المحلي من خلال فرقها المتخصصة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ومصر، تتبنى "ماي فاتورة" نهجاً يجمع بين الخبرات المحلية والعالمية لتقديم حلول الدفع المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة CarbonSifr.com وMyFatoorah.com.

لمعلومات أكثر، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي:

Info@CarbonSifr.com 

إرسال تعليق

أحدث أقدم