ما هو مكان نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022؟ العين الرياضية




بعد فوز الأهلي على ملعبه في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف، وانتصار الوداد خارج أرضه ضد بترو أتلتيكو، ينتظر الجميع نهائيا عربيا بين الأهلي والوداد.


تمكن النادي الأهلي من الفوز برباعية دون رد على وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعلى الجانب الآخر استطاع نادي الوداد هزيمة بترو أتلتيكو بنتيجة 3-1.



واعترض النادي الأهلي مؤخرا على إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في دولة المغرب، نظرًا لأن ذلك يعطي أفضلية كبيرة لنادي الوداد، حيث أنه سيلعب على أرضه وأمام جماهيره.


دوري أبطال أفريقيا.. أول تعليق من الأهلي بعد إقامة النهائي في المغرب (فيديو)

وفي هذا التقرير تستعرض "العين الرياضية" أين سيلعب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.


أين يقام نهائي دوري أبطال افريقيا 2022؟

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الإثنين، في بيان عبر موقعه الرسمي إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 في المغرب.


قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يهزم الوداد 6-4

وقال الاتحاد في بيانه: "تلقى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عرضين من الاتحاد السنغالي والاتحاد المغربي لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، ولكن الاتحاد السنغالي سحب العرض الخاص به".


هل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 مباراة واحدة أم ذهاب وإياب؟

أكد بيان صادر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وجود مشاورات لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراتين بنظام الذهاب والإياب، بدلا من إقامته من مباراة واحدة.


الكاف صامت.. حرب بين الأهلي والوداد بسبب ملعب نهائي الأبطال

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر في 17 يوليو/تموز 2019 أن يتم تحديد الفائز بمباراة واحدة، بدلاً من النظام المعتاد عليه بإقامة النهائي من مباراتي ذهاب وإياب.


ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

لم يتم الإعلان بعد عن الملعب الذي سيستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، لكن من المتوقع أن يكون ملعب مركب محمد الخامس، أو الملعب الكبير لمراكش.


يترقب الجميع من جماهير الأهلي وجماهير الوداد الإعلان الرسمي عن ملعب المباراة في الأيام المقبلة، وسط غضب شديد من جمهور القلعة الحمراء. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم