كوينت تكثف المبادرات خلال رمضان

 


تدعم شركة البيع المباشر المجتمعات الضعيفة في أكثر من 30 دولة خلال شهر الصلاة والصيام هذا.

ينفتح العالم ببطء، وبعد عامين طويلين، أصبح شهر رمضان المبارك مرة أخرى وقتًا تلتقي فيه العائلات والأصدقاء، ويصلون معًا ويصومون عند غروب الشمس. على الشمس.. بناءً على التقاليد العريقة لشركة QNET، تقوم شركة تسويق للتجارة الإلكترونية الدولية بإحياء شهر رمضان من خلال توحيد الجهود مع المنظمات غير الحكومية والمنظمات غير الحكومية والشركاء الآخرين في أكثر من 30 دولة لدعم الأضعف ودعمها. برلمان المملكة المتحدة.

من خلال شبكتها العالمية الواسعة من موظفي QNET وموزعيها وشركائها، فهي تحتضن روح رمضان من خلال التعبئة لدعم المجتمعات المحتاجة في آسيا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا جنوب الصحراء وجنوب إفريقيا وشمال وجنوب شرق آسيا.

في الجزائر، تنظم QNET إفطارًا في دار للأيتام تحت رعاية قرية الأطفال SOS. تم إعطاء الأطفال طعامًا مغذيًا لتقسيمهم وتبع ذلك "أنشطة ترفيهية".

في المغرب، دخلت QNET في شراكة مع مؤسسة ATAA غير الربحية لتوزيع 100 بطاقة مدفوعة مسبقًا، بينما في الإمارات العربية المتحدة، تستضيف QNET "Night Party" بالشراكة مع Sergaz، المزود الرائد لحلول الغاز في الشرق الأوسط. تقاسم روح رمضان مع أكثر من 150 عاملاً في معسكر عمل سرجاز في الشارقة.

في قطر، عقدت شركة QNET شراكة مع جمعية خيرية وطنية مكرسة لإطعام الفقراء وتقليل هدر الطعام، لتسليط الضوء على الحاجة إلى المساهمة في هدف يتجاوز النجاح المالي. لذلك، قام ممثلو QNET المحليون بمساعدة متطوعي وهاب في توزيع وجبات الإفطار على الموظفين الدائمين. كانت واحدة من أكبر حملات توزيع المواد الغذائية في المدينة. في فلسطين، تم توزيع علب الإفطار على أكثر من 150 طفلاً في دار للأيتام في غزة. الليلة، تم إعطاء الأطفال الطعام الذي يختارونه واغتنموا الفرصة ليكونوا معًا.

بالإضافة إلى ذلك، توزع QNET العديد من التبرعات الغذائية والتجارية الكبيرة المطلوبة في بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل مصر والعراق ولبنان.

عقدت QNET شراكة مع World Human Relief، وهي منظمة غير حكومية غير ربحية مقرها في تركيا، للتبرع بالأغذية الأساسية ومحلات البقالة لحوالي 200 أسرة ضعيفة ماليًا في منطقة أضنة. في كازاخستان، أقامت QNET حدثًا خلال شهر رمضان في دار للأيتام في نور سلطا، إندونيسيا، حيث جمعت QNET الأطفال من دار الأيتام محمدية بوتات ودار بيت الهجرة للأيتام لاكتشاف واستكشاف وتجربة العديد من المهن من خلال التدريب التفاعلي في كيدزانيا سورابايا. ألعاب الأطفال. هنا من تنزانيا وغانا وساحل العاج.

قال مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة QNET، "نعتقد أن التغيير الإيجابي بدأ في بلدنا". "نحن محظوظون لأننا قادرون على تقديم الدعم للمحتاجين. نعتقد أنه من واجبنا مساعدة أولئك الذين يحاولون التعافي أو الذين هم في وضع ضعيف بسبب الأنظمة غير المتكافئة التي يعززها قدر الإمكان، لدعم مجتمعاتنا وبناء شهر رمضان أكثر أمانًا وشمولية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم