كيونيت نيوز أحسن موقع جامعي

 


تم اختيار موقع QNet News www.qnetnews.ca التابع لـ Loyalist College الذي يديره الطلاب كأفضل موقع إلكتروني لصحيفة الكلية / الجامعة للعام الثالث على التوالي في حفل توزيع جوائز مسابقة أفضل الصحف في أونتاريو (OCNA) يوم الجمعة، 22 مارس.

قالت جين هاريسون، عميد كلية الإعلام والفنون والتصميم في Loyalist College: "يشرفني فوز QNet News بجائزة OCNA المرموقة لأفضل موقع صحيفة طلابية للمرة الثالثة". “برنامجنا الصحفي - عبر الإنترنت، والمطبوعات والبث مكرس لنهج متعدد المنصات لرواية القصص، وبالتالي، فإن أخبار QNet تشمل أفضل ما في الفيديو والصوت والمطبوعات والتصوير الثابت. سيتم تعزيز هذا المزج للوسائط أثناء قيامنا بإعادة تطوير الموقع لمساعدة جمهورنا على التحرك بسلاسة عبر كل وسيط بينما نستهلك القصص المثيرة للاهتمام. تعكس قصص الوسائط المتعددة ووسائل التواصل الاجتماعي لطلابنا حياة الأشخاص الذين يعيشون في منطقة كوينت بينما تتناول أيضًا قضايا ذات أهمية دولية ".

ديفيد ليا، خريج عام 2006 من برنامج الصحافة الموالية، حصل ديفيد ليا خريج عام 2006 على جائزة ستيفن شو لمراسل العام. يكتب لأوكفيل بيفر.

احتل الطالبان المواليان للتصوير الصحفي كريستين هافمان ودان بيرس المركزين الثاني والثالث في فئة جائزة التصوير الفوتوغرافي للطلاب.

في Loyalist College، يجري التخطيط لإنشاء غرفة تحرير متكاملة على أحدث طراز مع أجنحة لتحرير الفيديو واستوديو وأكشاك للمقابلات وأكشاك إنتاج صوتي وغرف اجتماعات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم