الحقيقة حول QNET: ما هي QNET؟

 


نحن نعلم أنه في هذا اليوم وهذا العصر ، قد يكون من الصعب العثور على إجابات صادقة ومباشرة حول المنظمات بغض النظر عن حجمها أو صغرها. قد تبدو وفرة المعلومات المتاحة عبر الإنترنت مفيدة في البداية ، ولكن إذا انتبهت جيدًا ، ستدرك أن المعلومات غالبًا ما تكون غير صحيحة أو متناقضة. ناهيك عن مدى صعوبة القيام بأبحاثك الخاصة!


واحدة من أفضل الطرق لمعرفة الحقيقة حول الأعمال التجارية هي طرح الأسئلة عليهم مباشرة. ستندهش من عدد الشركات التي ترغب في أن تكون منفتحة وشفافة بشأن أعمالها. نحن ندرك أن العديد من الأشخاص لديهم أسئلة حول QNET ونموذج أعمالنا ومنتجاتنا وحتى مخاوف بشأن الادعاءات التي يقرؤونها عبر الإنترنت. تابع القراءة لمعرفة الحقيقة حول QNET ، بما في ذلك مزيد من المعلومات حول أعمال البيع المباشر لشركة QNET وكيفية الاستفادة من فرصة عمل QNET.


ما هي أعمال QNET؟

QNET هي شركة بيع مباشر تقدم مجموعة واسعة من المنتجات في مجال الصحة والعافية ونمط الحياة والتعليم من خلال منصة التجارة الإلكترونية. تم تصميم منتجات QNET لمساعدة الناس على العيش بصحة أفضل ، وتحسين نمط حياتهم ومعيشتهم. يقع المقر الرئيسي لأعمال QNET في هونغ كونغ ولديها مكاتب وشراكات وكالة في أكثر من 25 دولة حول العالم تقدم الدعم لقاعدتها المتنامية من العملاء والموزعين. بالإضافة إلى توفير منتجات عالية الجودة ، يمكن لعملاء QNET أيضًا الاستفادة من أعمال البيع المباشر التي تقدمها QNET من خلال الترويج لمنتجاتها وخدماتها للآخرين. أصبح الملايين من العملاء الراضين في أكثر من 100 دولة موزعين لمنتجات QNET من خلال كسب عمولات على مبيعات المنتجات.


ما هو البيع المباشر من QNET؟

عندما يتعلق الأمر بفهم الحقيقة حول QNET ، فإن فهم البيع المباشر هو جزء كبير منها .. البيع المباشر هو وسيلة لتسويق وتجارة التجزئة للسلع والخدمات مباشرة إلى المستهلكين ، في منازلهم أو في أي مكان آخر بعيدًا عن البيع بالتجزئة الدائم مقدمات. هذا النوع من المبيعات مدفوع إلى حد كبير بالإحالات الشفهية. المنتجات المباعة من خلال شركات البيع المباشر لها ميزات فريدة وهي حصرية للشركة وغير متوفرة في مراكز التسوق أو المتاجر الكبرى.


ازدهرت صناعة البيع المباشر على أساس مثل هذا التسويق القائم على العلاقات لأكثر من 150 عامًا. يشارك ما يقرب من 100 مليون شخص حول العالم في هذه الصناعة بدوام جزئي وبدوام كامل.


هل QNET برنامج استثمار؟

QNET ليست خطة استثمار. في الواقع ، إنه ليس أي نوع من المخططات على الإطلاق. إنها تجارة بيع مباشر مشروعة حيث لا تدفع إلا الأموال لشراء المنتجات. إذا كنت مهتمًا بأن تصبح موزعًا لمنتجات QNET ، فيمكنك التسجيل كممثل مستقل (IR) من خلال بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا على www.qnet.net. وهذا جزء كبير من الحقيقة حول QNET!


كيف يمكنني كسب المال مع QNET؟

الحقيقة حول QNET هي أن الطريقة الوحيدة لكسب الدخل من QNET هي من خلال مبيعات المنتجات. هذا بخلاف مخطط الهرم الذي يعتمد على التجنيد! بمجرد استخدام منتجاتنا والاستمتاع بها وإحالة الآخرين لشرائها ، يمكنك كسب عمولات على المبيعات الفعلية. تستخدم QNET خطة تعويض تحسب العمولات المستحقة لك بناءً على حجم المبيعات الناتج عن الإحالات الخاصة بك في بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا.


استفاد العديد من رواد الأعمال من نموذج أعمالنا لبناء فرق مبيعات كبيرة وتنمية أعمال تجارية ناجحة. نظرًا لأنك رئيس نفسك مع فرصة QNET ، فإن إمكاناتك في الكسب لا حصر لها!


هل يجب علي تجنيد أشخاص آخرين لكسب المال؟

لا يمكنك كسب المال في هذا العمل فقط عن طريق تجنيد أشخاص بدون بيع المنتجات والخدمات. تركز المخططات الهرمية فقط على تجنيد الأشخاص. مثل هذه المخططات ليست مستدامة وسوف تنهار حتما. يعتمد عمل QNET على نموذج مبيعات مستدام لا يسمح لأي شخص بجني الأموال من خلال التوظيف فقط. ولهذا السبب ، حتى بعد 20 عامًا ، نواصل النمو والتوسع على المستوى الدولي.


ما مدى السرعة التي يمكنني بها البدء في تحقيق الدخل مع QNET؟

QNET هي شركة مثل أي شركة أخرى. إنها ليست خطة الثراء السريع. لتحقيق النجاح في هذا العمل ، تحتاج إلى العمل الجاد ، وبناء فريق ، ووضع خطط استراتيجية للنمو ، والتحلي بالصبر والالتزام ، وأن تكون موجهًا نحو الهدف. يمنحك هذا العمل الفرصة لتصبح رائد أعمال. الاختلاف الوحيد هو أنه لا داعي للقلق بشأن تكلفة بدء التشغيل على نطاق واسع والنفقات التشغيلية العامة كما هو الحال في الأعمال التجارية التقليدية. يعتمد نجاحك كليًا عليك وعلى العمل الذي تقوم به.

إرسال تعليق

أحدث أقدم