كيونت تُزيح الستار عن تشكيلتين جديدتين من مجوهرات راقية تحمل توقيع برنارد إتش ماير

 


كشفت “كيونت” عن المجوهرات الراقية الجديدة من العلامة السويسرية برنارد إتش ماير، عبارة عن مجوهرات تجمع بين الأناقة والجمال ..

تتميز المجوهرات الجديدة للعلامة السويسرية بكونها موجهة للمرأة المميزة التي تبحث عن إطلالة استثنائية، هذه الإكسسوارات الثمينة، المصنوعة بدقة والتي تمت صياغتها يدويا، مقسمة إلى مجموعتين رئيسيتين (المجموعات الكلاسيكية والمجموعات الأساسية)، تُناسب جميع المناسبات.

مجموعات كلاسيكية

إيميتي ستار   Amity Star  

ترمز المجموعة الثنائية التي تضم قلادة وأقراطا ذهنية دائرية ومثلثا من الألماس إلى الحكمة القديمة الراسخة، حيث ترمز الأشكال الهندسية إلى الرفاهية والتناغم الفردي، مثل قصيدة حقيقية تنبض بالصفاء.

أوتوم Autumn

تعكس المجموعة المكونة من أقراط وقلادة إلى ترنيمة لأكثر الفصول رومانسية، حيث أن القلادة وأقراطها على شكل ورقة شجرة صغيرة من الألماس والذهب الأصفر، كل ورقة مصممة على حدة لتتحرك بشكل فردي، وهي مجوهرات مصممة خصيصا لعُشاق الطبيعة.

مجموعة تستلهم الطبيعة

ديلوس Delos

 

المجموعة مستوحاة من جمال جزيرة ديلوس اليونانية وهندستها المعمارية الرائعة، حيث تجمع القلادة والأقراط بين نقاء الذهب الأبيض وروعة الألماس، كما تُعد الأشكال العضوية دعوة عالمية للالتفات إلى الطبيعة، بينما الخطوط المستقيمة المتوازية للتصميم تستدعي في الذهن النظام البدائي.

ديلوس ستار Delos Star

المجموعة مستوحاة من أناقة أنقاض جزيرة ديلوس، وتحكي المجوهرات ذات الأشكال الأنيقة الماسية قصة مع الحنين إلى تصميم أطلال Delos، وتحكي الأشكال الأساسية لهذه المجموعة الماسية قصة مرهفة تدق الخيال، فمجموعة ديلوس ستار موجهة للكبار الحالمين.

ميرا ستار Mira Star

سميت هذه القلادة والأقراط على اسم النجمة العملاقة الشهيرة ميرا قيطس، وتمثل الحب والحظ السعيد وغموض الكون.

إكليبس Eclipse

تمثل القلادة الجميلة المصنوعة من حلقات الماس والذهب والفضة الثنائية وقوة الأضداد أو حتى السماء والأرض، وتُعد هذه المجوهرات مثالية لكل مغامرة جريئة.

تم تصميم هذه المجموعات من المجوهرات من أجل إبراز أنوثة كل سيدة، من خلال العمل المتقن وخبرة برنارد إتش ماير، وفي هذا الصدد، تُجدد “كيونت” معاييرها العالية، وتضع بين يدي الزبائن أفضل ما يستحقون.       

في هذا الاتجاه، قالت مالو غالوزا، الرئيسة التنفيذية لـ”كيونت” :”لدينا شغف كبير جدا بالمجوهرات الراقية. تستحق كل امرأة ارتداء مجوهرات جميلة تعكس جمالها الداخلي ومظهرها، ويتعين على السيدات في الآن ذاته إبراز لمسة استثنائية ومميزة على غرار هذه المجموعة”.

وتركز الشركة بشدة على جودة عروضها، وتبحث بشكل دائم في أخلاقيات العلامات التجارية التي تمثلها، وأضافت مالو في هذا الاتجاه :”نحن فخورون أن كل الذهب والمواد المستخدمة في برنارد إتش ماير يتم الحصول عليها من الموردين المعتمدين من قبل RJC، وذلك بهدف ضمان تلبية معايير المسؤولية البيئية ومدونة أخلاقية لا تشوبها شائبة”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم