QNET تنشئ ثاني مركز تدريب أفريقي في تنزانيا



أعلنت شركة QNET للبيع المباشر القائمة على التجارة الإلكترونية عن إنشاء ثاني مركز تدريب أفريقي في تنزانيا.


يقع أول مركز تدريب لشركة QNET في إفريقيا في أكرا ، غانا ، حيث يوفر بيئة مواتية وورش عمل عالمية المستوى للمجتمع المحلي لتعلم مهارات ومعارف جديدة تتعلق بريادة الأعمال.


سيسمح مركز التدريب الجديد للشركة بإحضار ورش عمل تدريبية عالمية المستوى وبرامج تعليمية لموزعيها.


وقالت الشركة في بيان إن المتدربين سيكونون قادرين على تعزيز مهاراتهم الإدارية وزيادة محو الأمية التجارية والاستفادة من الفرص لبناء مشاريعهم الناجحة.


وفي حديثه إلى وسائل الإعلام ، قال المدير الإقليمي للشركة في أفريقيا جنوب الصحراء ، السيد بيرام فال ، إن الشركة فخورة بإنشاء أول مركز تدريب لها في البلاد.


“نحن ممتنون لمنحنا الفرصة للشركة لتقديم العطاء للمجتمع المحلي من خلال إنشاء منصة تعليمية يمكن الوصول إليها ومفيدة للغاية للجميع. بالإضافة إلى العديد من ورش العمل والدروس التدريبية التي خططنا لها بمجرد إنشاء مركز التدريب ، نحن حريصون على دمج الدورات التي تركز على الممارسات الأخلاقية والامتثال التنظيمي بالتعاون مع الشركاء المحليين.


سيركز مركز التدريب من بين أمور أخرى على تقديم برامج بناء القدرات القائمة على تنظيم المشاريع من خلال ورش عمل تدريبية شاملة يقودها متحدثون وخبراء دوليون.


سيعمل المركز أيضًا على تعزيز بيئة موصلة للتعلم وتعزيز مهارات الممثلين المستقلين مع توفير فرص متساوية للجميع للتعرف على البيع المباشر.


يقول البيان كذلك أن المركز سيزيد من الامتثال للقوانين واللوائح المحلية والتعاون مع الهيئات الحكومية المحلية.


في عام 2021 ، شهد التقرير السنوي للاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر (WFDSA) أن أفريقيا والشرق الأوسط تسجلان ثاني أعلى نمو في المبيعات بنسبة 4.0 في المائة ، ليصل الإجمالي إلى 759 مليون دولار.


في هذا الاقتصاد النامي ، تعد شركات مثل QNET جزءًا لا يتجزأ بشكل خاص من النمو الاقتصادي للبلد لأنها تخلق فرص عمل ذاتية جديدة ، وتعزز التنمية في المناطق شبه الحضرية والريفية ، وتعزز الابتكار في المجتمعات.


بعد تدريب أكثر من 30،000 شخص من خلال مبادرات التعليم المجتمعي عبر أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى في السنوات القليلة الماضية ، تهدف QNET إلى بناء نظام بيئي محلي يدعم التعلم المستمر لمجتمعات ريادة الأعمال في العقد القادم.


يقول فال: "يعتبر مركز التدريب هذا جزءًا لا يتجزأ من مهمتنا في إحداث تأثير اجتماعي واقتصادي إيجابي في البلدان التي تعمل فيها QNET" ، مشيرًا إلى أن QNET لها وجود في أكثر من 25 دولة حول العالم.


"إن خبرة QNET الواسعة في تنظيم ورش عمل التطوير المهني في جميع أنحاء العالم تعني أننا مجهزون جيدًا بما يتطلبه الأمر لبناء ثقافة تعليمية فعالة داخل المجتمع. لقد وفر مركزنا التدريبي الأفريقي الأول في غانا فرصًا تعليمية لمئات الأشخاص من المجتمع منذ أن فتح أبوابه الشهر الماضي ".


إرسال تعليق

أحدث أقدم