QNET تتعهد بالالتزام بالاستدامة

 


كررت شركة QNET التزامها بالاستدامة بمناسبة يوم البيئة العالمي. لقد رفعت الوعي حول العدد الكبير من المبادرات العالمية التي اتخذتها واستراتيجيتها للمنتجات المستدامة. تتمتع الشركة بتاريخ طويل من الانخراط في أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) في جميع أنحاء العالم من خلال ذراع المسؤولية الاجتماعية للشركات، مؤسسة RYTHM (ارفع نفسك لمساعدة البشرية) لتعزيز التنمية المستدامة.

 

كما تعهدت الشركة بالاختيار الحصري للشركاء الذين يلتزمون بأعلى معايير الجودة والممارسات الصديقة للبيئة.

 

اشتهرت QNET مؤخرًا بتأييدها للتنمية المستدامة للمياه والمشاركة النشطة في المؤتمرات حول العالم حول قضايا المياه.

 

قالت مالو كالوزا، الرئيسة التنفيذية لشركة QNET، "تتمثل مهمتنا في الدفاع باستمرار عن موظفينا وموزعينا وشركائنا لدمج الحياة المستدامة في حياتهم اليومية. يجب أن نواصل العمل بهذه الرسالة لترك عالم أفضل للجيل القادم ".

 

بالإضافة إلى ذلك، رعت QNET أيضًا وشاركت في أسبوع القاهرة للمياه لمدة ثلاث سنوات متتالية، حيث تم تكريم منتجات تنقية المياه HomePure Nova لدعم استراتيجية ندرة المياه المحلية، وتقليل استخدام الكهرباء، وتقليل هدر الموارد.

 

هذا العام، كان للشركة حضور نشط في المنتدى العالمي التاسع للمياه، الذي انعقد في الفترة من 21 إلى 26 مارس في داكار، السنغال، بالتزامن مع ساعة الأرض. تقوم شركة Bernhard H Mayer (BHM)، العلامة التجارية للساعات الفاخرة التابعة لشركة QNET، بتنفيذ أحزمة جلدية نباتية خالية من القسوة في ساعات BHM lurve. "تتميز مجموعة" Timeless Tanzania Collection "من Bernhard H Mayer بأحجار نادرة بشكل استثنائي وقد تم تعدينها جميعًا بشكل أخلاقي ومستدام ؛ بالإضافة إلى دعم معيشة الموظفين وصناعة التعدين المحلية في تنزانيا ".

 

"نحن نرسم مسارًا جديدًا بين الاستدامة والرفاهية، ويجب علينا تمامًا استخدامه. من المهم بالنسبة لنا العمل مع أشخاص يتسمون بالمسؤولية والإنصاف والأخلاق لأن هذا جزء لا يتجزأ من القيم الأساسية لأعمالنا. نحن نسعى جاهدين لتقديم أكثر من منتجات عالية الجودة. "

إرسال تعليق

أحدث أقدم