ساينز سائق فيراري يغيب عن جائزة السعودية الكبرى


 قال فريق فيراري، الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1، اليوم الجمعة، إن سائقه الإسباني كارلوس ساينز لن يشارك في سباق جائزة السعودية الكبرى بسبب إصابته بالتهاب الزائدة الدودية، مما يتطلب إجراء عملية جراحية.

احتل ساينز المركز الثالث في الجولة الافتتاحية للموسم بجائزة البحرين الكبرى، وقرر الفريق استبعاده من السباق القادم في السعودية بسبب الإصابة. سيحل بدلاً منه السائق الاحتياطي أوليفر بيرمان خلال فترة التجارب الحرة وفي باقي فعاليات السباق.

يُذكر أن ساينز كان آخر سائق يتفوق على سائقي رد بول، حيث فاز في جائزة سنغافورة الكبرى في العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، أشار البيان الصادر عن فيراري إلى أن السائق الاحتياطي أوليفر بيرمان سيحل محل كارلوس ساينز خلال جولة التجارب الحرة الثالثة وفي باقي فعاليات سباق جائزة السعودية الكبرى. بيرمان، البالغ من العمر 18 عامًا، ينتمي إلى أكاديمية فيراري للسائقين وقد حقق المركز السادس في فورمولا 2 الموسم الماضي.

يأتي هذا القرار بعد يوم صعب لساينز في التجارب الحرة الثانية، حيث احتل المركز السابع، وأكد السائق الإسباني عبر حسابه على إنستغرام أنه "ما زال بعيدًا عن الوضع الطبيعي". لم يتم الكشف عن موعد عودة ساينز، وسيكون لدينا فكرة أوضح بعد الإعلان عن نتائج الفحوصات وتقدم العلاج.

إرسال تعليق

أحدث أقدم