دوري الأبطال الأوروبي.. دورتموند وجمهوره يهزمان باريس سان جيرمان


نجح نادي بروسيا دورتموند الألماني في تحقيق الفوز أمس الأربعاء على باريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سجّل نيكلاس فولكروغ هدف الفوز الوحيد قبل نهاية الشوط الأول. استفادت جماهير دورتموند من عاملي الأرض والجمهور وقدمت دعمًا رائعًا لفريقها، مما انعكس على مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو تظهر الأجواء المثيرة في ملعب "سيغنا أدونا بارك".

فولكروغ سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36، مما جعله ثالث لاعب يهز شباك سان جيرمان في مراحل خروج المغلوب قبل النهائي في دوري الأبطال، بعد ليفاندوفسكي وريكن. كان هذا الفوز هو الأول لدورتموند على سان جيرمان هذا الموسم بعد مباراتين سابقتين في دور المجموعات.

في الشوط الثاني، قدم سان جيرمان أداءً محسنًا وكاد أن يسجل هدف التعادل عدة مرات، لكن دفاعات دورتموند وتألق حارسهم كوبل حالت دون ذلك. يأمل فريق سان جيرمان في تحقيق التعويض في مباراة الإفي الشوط الثاني، تحسّن أداء فريق باريس سان جيرمان بشكل ملحوظ بقيادة كيليان مبابي، حيث قام بعدة محاولات لتسجيل هدف التعادل، لكن تألق حارس مرمى دورتموند وعدم الحظ حال دون ذلك. في المجمل، لم يتمكن سان جيرمان من تحقيق التعادل قبل نهاية المباراة، مما يجعل لقاء الإياب في باريس أكثر تنافسية وإثارة.ياب، في حين يسعى دورتموند للحفاظ على النتيجة والتأهل إلى المباراة النهائية. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم