فنادق ومنتجعات سينامون تطلق قائمة الأنشطة الصيفية في جزر المالديف

 


ماليه، جزر المالديف: يعتبر فصل الصيف من الأوقات المثالية والمفضلة للشروع في تجارب ومغامرات جديدة مثل الغطس مع مجموعة من السلاحف، أو ركوب الأمواج، أو الغوص في عوالم الشعاب المرجانية لجزر المالديف. تحتوي قائمة الأنشطة الصيفية لفنادق ومنتجعات سينامون على نشاطات مميزة لكل مسافر ليضعها ضمن قائمة أولوياته.

يحيط بمنتجع إليدهو جزر المالديف التابع لسينامون، سابع أكبر نظام للشعاب المرجانية في العالم، والذي يُصنّف أيضاً من بين أفضل 100 موقع للغوص والغطس عالمياً، ويقع على بعد 20 مترًا فقط من الشاطئ. تحتوي هذه المناظر البحرية الفريدة على مجموعة كبيرة من الشعاب المرجانية، وهي الفرصة الأفضل لمشاهدة الأسماك الكبيرة وحتى الغوص مع أسماك المانتا راي على مدار السنة.


بينما يقدم منتجع سينامون فيليفوشي جزر المالديف تجربة الغطس حول حطام سفينة كيودوهو. إذ تغطي الشعاب المرجانية الزاهية بالكامل مقصورة عجلة القيادة ومنطقة الشحن والسطح الرئيسي، والتي تزخر بمختلف أنواع الحياة البحرية، بما في ذلك أسماك الأنثياس، والهامور وأسماك الزعانف، وأسماك الأسد، وأسماك الملاك البحرية، وغيرها.

ويقع سينامون دونفيلي المالديف بموقع يتيح إمكانية الوصول المباشر إلى استراحة باستا بوينت الشهيرة لركوب الأمواج، ويقدم تجربة غامرة للضيوف من جميع الأعمار لتنغمس حواسهم. من الفيلات المائية، إلى علاجات السبا للأزواج، إلى الرحلات البحرية الرومانسية عند غروب الشمس ووجبات العشاء الخاصة على الشاطئ ذو الرمال البيضاء النقية، يقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة لإبقائك منخرطًا بسحره. إذا كنت من محبي المغامرة، يمكنك ركوب الأمواج على متن الجت سكي، أو تجربة التزلج على الماء، أو تجربة ركوب الأمواج شراعيًا، أو الإبحار على متن قارب فاخر. أما إذا كان الغوص والغطس هو أسلوبك المفضل، فإن مركز الغوص الخاص بنا يحتوي على دورات متاحة لجميع المستويات، أو يمكنك ببساطة السباحة على مهلك لاستكشاف العالم تحت الماء.

وأيضاً، يضم سينامون هاكورا هورا المالديف واحدة من أكبر البحيرات الضحلة ويوفر خلفية خلابة لالتقاط الصور. وبالنسبة للأزواج، فتنتظرهم زجاجة من النبيذ وسلة فواكه في طابق واحد فوق الماء أو فيلا على الشاطئ الرملي. انغمس في الرفاهية حافي القدمين وقم بالمشي على الماء على شاطئ المنتجع الرومانسي أو استمتع بتناول وجبة شهية. يمكن للأزواج أيضًا الاستمتاع بجلسة هادئة لصيد الأسماك أو مشاهدة الدلافين أو التجديف بالكاياك في البحر. تُعد جزيرة بلاتينيوم في سينامون هاكورا هورا المالديف ملاذًا للبالغين فقط وملاذًا مثاليًا لقضاء شهر العسل. ويضم مسبحًا خاصًا ومطعم Manzaru وبار وصالة Vevu وأكواخ شاطئ بلاتينيوم الفاخرة. يقدم المنتجع الكثير من علاجات السبا، بما في ذلك جلسات تدليك الجسم بالكامل وتدليك القدمين لتدليل الأزواج واسترخائهم. يعد الجو الهادئ مثاليًا للاسترخاء، سواء كنت مستلقياً على شاطئ رملي أبيض بجوار بحيرة صافية أو تستمتع بواحدة من أكبر البحيرات الضحلة في جزر المالديف.

استمتع بالمغامرة والرومانسية والاكتشاف، مع اختيارك من بين 4 مزايا للحجز المباشر، عند الإقامة لمدة لا تقل عن 7 ليالٍ. خطط لعطلتك مع فنادق ومنتجعات سينامون الآن!

 

حول فنادق ومنتجعات سينامون

فنادق ومنتجعات سينامون هي سلسلة متنوعة من الفنادق تمتد عبر سريلانكا وجزر المالديف، وهي عضو في شركة John Keells Holdings PLC، وهي واحدة من أكبر المجموعات المدرجة في سريلانكا، ولها اهتمامات متنوعة في قطاعات تتراوح بين الترفيه والنقل والعقارات والأغذية الاستهلاكية، والتجزئة والخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات وعمليات الأعمال التجارية للمزارع.

تعد فنادق ومنتجعات سينامون قمة الضيافة السريلانكية من خلال الراحة والإبداع والاكتشاف والحياة الملهمة. تم تصميم كل عقار لعرض واستكمال البيئة المحلية والشخصية والثقافة والتقاليد الخاصة بالمنطقة التي تخدمها. من الأكواخ في الغابة إلى فخامة المدينة، ومن الفيلات المائية في جزر المالديف إلى الشاليهات الشاطئية في سريلانكا، تم تصميم كل منتجع ليأخذك في رحلة لا تنسى إلى الاستكشاف. من خلال ثلاث عقارات في المدينة في كولومبو، وثمانية منتجعات في جميع أنحاء سريلانكا وأربعة منتجعات في جزر المالديف، ومجموعة من المشاريع الجديدة والمثيرة في الأفق، تعد فنادق ومنتجعات سينامون شريكك ودليلك الأمين لـ "جوهرة المحيط الهندي". و"جزيرة الزمرد" الخالدة والرائعة.

 

الموقع الإلكتروني: http://www.cinnamonhotels.com

فيسبوك: www.facebook.com/cinnamonhotels

انستجرام: www.instagram.com/cinnamonhotels

تويتر: @cinnamonhotels

للاستفسارات الإعلامية ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

ديشاني ويجاياسينغي

مدير – العلاقات العامة والاتصالات

فنادق ومنتجعات سينامون

البريد الإلكتروني: deshanee@cinnamonhotels.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم