أول أغنية كاملة ثلاثية اللغات قام بتأليفها وإصدارها فادي عواد



لقد حان الوقت لإعداد مشروع جديد فريد من نوعه لأطروحته للدكتوراه الفخرية في الموسيقى. كان الجميع في "Proconwire Label” يتساءلون لأسابيع عمّا يمكن أن يبتكره الفائز بجوائز متعددة والفنان متعدد الرسوم البيانية فادي عواد كفكرة جيدة ومشروع جديد لمثل هذه المناسبة الكبيرةّ! ومن ثم تم الإعلان عنها للجمهور بعد تسجيلها رسمياً وتقديمها بشكل خاص الى الأطراف الرئيسية: إنها عبارة عن 3 مقطوعات EP لأغنية أصلية جديدة كاملة تسمى "Smile" وهي مؤلفة من ثلاث لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية. فكرة جديدة ناجحة ورائعة، خاصة أنها متوافقة مع أنماط الموسيقى الجديدة!

تاريخ الإطلاق الرسمي لهذا المشروع على كافة المنصات هو 7 يوليو 2024. بتوقيع "Proconwire" وتوزيع بواسطة "Label Worx". وبعدها سيحصل فادي عواد على لقب دكتور في الموسيقى عن جدارة!

وفي مقابلته ذات الصلة على إذاعة Z90، أكد مدير شركة “Proconwire" جيمي هالوي على سعادته وفرحته بهذا المشروع، حيث قال:" أصبح فادي عواد رسمياً أول فنان يقد أغنية كاملة بثلاث لغات. لقد فعل الكثير وأضاف وما زال يضيف إنجازات ضخمة إلى محفظته. لقد اختار أن يقوم بهذه الأغنية لأنه ينشر السلام والحب والسعادة والإيجابية والتحفيز في كل مكان. أما بالنسبة لاختيار تلك اللغات، فهذا لأنه حتى الآن هذه هي اللغات الوحيدة التي يتقنها بطلاقة. كلنا فخورون به فهو يجعلنا فخورين كل مرة في كل مشروع بطرق عديدة.

تهانينا لفادي عواد، الذي يثبت مراراً وتكراراً أن الفنان المستقل القوي يمكنه القيام بالكثير من الأشياء الجميلة الفريدة وغير المتوقعة ويمكنه الوصول بعيداً في عالم الموسيقى، متمنين له الأفضل في كل شيء.

 

تابع أخبار وتحديثات فادي عواد عبر الرابط التالي: https://fadiawad.coolpage.biz/

رابط المشروع الجديد: https://soundcloud.com/proconwire-419314794

إرسال تعليق

أحدث أقدم