تهدف امسا للضيافة الى تمكين مستقبل مستدام بأفكار مبتكرة لغد أكثر خضرة


الرياض، 27 يونيو 2024 - في خطوة مهمة في مسيرة التزامها بالمسؤولية البيئية؛ تفخر امسا للضيافة بالإعلان عن مبادرة للترويج للمنتجات المعاد تدويرها من خلال تقديم حقائب ظهر مصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها لموظفيها وشركائها التجاريين.

تعد عملية تصنيع حقائب الظهر من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها عملية مبتكرة تتضمن خطوات منها جمع الزجاجات البلاستيكية المستعملة وتحويلها إلى رقائق، ثم صهرها إلى ألياف بوليستر. يتم بعد ذلك نسج الألياف لتصبح قماش، ثم يتم خياطتها في صورة حقائب ظهر.

امسا للضيافة هي شركة ضيافة سعودية رائدة تتسق نشاطاتها مع أهداف رؤية السعودية 2030، بما في ذلك ضمان مستقبل أكثر حفاظًا على البيئة على صعيدي المملكة والعالم.

وقال عامر رياض، الرئيس التنفيذي للعمليات في امسا للضيافة: "إن الاستدامة البيئية أمرٌ لا بد منه في العمليات اليومية لشركة امسا للضيافة. وإن استخدام المنتجات التي تم تصنيعها من النفايات المعاد تدويرها يدعم جهود الحفاظ على الموارد، وتوفير الطاقة. في الواقع، يستهلك إنتاج نسيج بولي إيثيلين تريفثاليت (PETالمعاد تدويره طاقة أقل من الطاقة المطلوبة لإنتاج بوليستر جديد من البترول".

تم تسليم أول 500 حقيبة ظهر للزوار في سوق السفر العربي الشهر الماضي. تهدف شركة امسا للضيافة إلى تعزيز جهودها لتحقيق الاستدامة من خلال استكشاف إمكانيات إعادة التدوير الإضافية.

 

نبذة عن امسا للضيافة:

امسا للضيافة هي أول شركة ناشئة سعودية تعيد تعريف صناعة الضيافة، ولا سيما الضيافة العربيةينصب تركيز المجموعة على تجسيد واستحضار تقاليد الأجداد العربية الأصيلة للكرم والترحيب الحار بعالم اليومتبحث الشركة مع شركائها عن حلول للتحديات والفرص التي لا حصر لها في صناعة الفنادق اليوم.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني، أو تواصلوا معنا عبر

LinkedIn | Instagram | X | Facebook | Threads | YouTube


جهة الاتصال الإعلامية:

Miret Padovani

pr@amsahospitality.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم